منتديات الشامل      


العودة   منتديات الشامل - > البحث في المنتدى
التسجيل   البحث

عرض النتائج 1 إلى 25 من 159
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: samira.g
المنتدى: منتدى التعليم الابتدائي 2009-11-13, 22:20
مشاركات: 4
المشاهدات: 10,855
أرسلت بواسطة samira.g
المنتدى: منتدى الطب والصحة العامة 2009-11-05, 19:10
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,545
أرسلت بواسطة samira.g
رد: لون الشفاه يدل على وضعك الصحي .....

شكرا على الافادة نسأل الله العفو والعافية
المنتدى: منتدى المواضيع العـامة 2009-11-05, 18:56
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,686
أرسلت بواسطة samira.g
رد: من هو المثقف؟

شكرا لك على هذا الموضوع القيم وحقا يستاهل النقاش
كما يقول المثل ليس كل المتعلمون مثقفون
حقا هناك ما نجد كثيرا من الناس لديهم شهادات عليا لكن ثقافتهم محدودة في الشئ المدروس فقط
فالمثقف هو من يطلع...
المنتدى: منتدى شهر رمضان المبارك 2009-09-03, 11:15
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,834
أرسلت بواسطة samira.g
رد: في رمضان، كُن ولا تكُن

بـــــــــارك الله فيك أختي وتقبل الله منا ومنكم وجمعنا وإياكم في جنانه
اللهم أعنا على صيامه وقيامه وشكرك وحمدك وحسن عبادتك
آمييييييييين
المنتدى: ركن المسابقات 2009-09-02, 22:56
مشاركات: 210
المشاهدات: 79,329
أرسلت بواسطة samira.g
رد: مسابقة السؤال الرمضاني للعام 1430 هـ

السلام عليكم ورحمة الله
رمضان كريم
هذه ستكون أول مشاركة لي معكم في مسابقة السؤال الرمضاني لكن الأخ حبيب أمتي سبقني في الإجابة
من هى المرأة التى تزوجت بأربعة من أصحاب النبي وماتوا شهداء؟
هي : ...
المنتدى: المنتدى العام للأسرة 2009-08-13, 22:42
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,617
أرسلت بواسطة samira.g
حـــــوار....دار قبل الزواج

مرحـــــبا :4:
أردت أن أنقل لكم هذا الحوار الذي دار قبل الزواج

هو: يااااه أخيرا الحلم هايتحقق ....
هي : عاوزني أبعد عنك .... ؟؟
هو : لأ .. و إوعي تفكري في كده ...
هي : إنت ... بتحبني ؟؟ ...
المنتدى: المنتدى الإسلامى العام 2009-08-02, 11:39
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,853
أرسلت بواسطة samira.g
رد: عن الملائكة التي تحيط بالإنسان

شكرا لك على ما نقلت يداك
جزاك الله خير
المنتدى: منتدى الطب والصحة العامة 2009-07-15, 11:47
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,846
أرسلت بواسطة samira.g
رد: الصداع النصفي ، صداع نصف الرأس ، الشقيقة

شكرا الأخ يايسن على ما نقلته من إفادة
اللهم نسألك العافية والشفاء لكل المرضى.
المنتدى: منتدى الترحيب والتهاني و التواصل بين أعضاء المنتدى 2009-07-13, 19:22
مشاركات: 19
المشاهدات: 5,405
أرسلت بواسطة samira.g
رد: باركولي نلت شهادة البكالوريا

إن شاء الله ألف مبــــــــروك
واتمنى لك كل التوفيق
المنتدى: المنتدى الإسلامى العام 2009-07-08, 11:45
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,084
أرسلت بواسطة samira.g
رد: السياحة والسفر في الإجازة الصيفية

نشكرك اللهم
والشكرا لك على هده النصائح القيمة
المنتدى: المنتدى الإسلامى العام 2009-07-08, 11:23
مشاركات: 18
المشاهدات: 3,551
أرسلت بواسطة samira.g
رد: ::. كيف تثاب وأنت ترتدي حذاءكـ؟ .::

جزاك الله خير وبارك الله فيك
المنتدى: المنتدى الإسلامى العام 2009-07-08, 11:20
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,456
أرسلت بواسطة samira.g
رد: أناس تصلي عليهم الملائكة ....فكن منهم .

شكرا لكم وبارك الله فيكم
اللهم اجعلنا من الذين تصلي عليهم الملائكة.
المنتدى: منتدى تحضير البكالوريا 2020 2009-07-05, 13:54
مشاركات: 1
المشاهدات: 2,656
أرسلت بواسطة samira.g
رد: مهندس ومفتش لحساب معدلات مترشحي البكالوريا

اللهم نجح كل المترشحين وفي جميع الشعب
شكرا لك أخ محمد
المنتدى: المنتدى العام للأسرة 2009-07-05, 13:32
مشاركات: 11
المشاهدات: 21,054
أرسلت بواسطة samira.g
رد: كل خانة في وجه المراة لها معنى

شكرا لك أنفال موضوع رائع .
المنتدى: منتدى الصور المنوعة 2009-07-01, 18:45
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,104
أرسلت بواسطة samira.g
رد: صور غريبةفي قمة الابداع.

شكرا لك صور في القمة الروعة
المنتدى: منتدى الترحيب والتهاني و التواصل بين أعضاء المنتدى 2009-06-29, 09:53
مشاركات: 13
المشاهدات: 3,821
أرسلت بواسطة samira.g
رد: انسان غالي ينتظر سلامك

السلام عليكم
اللَّهمَّ صلِّ على سيدنا محمد عبدِكَ ونبيِّكَ ورسُولِكَ النَّبيِّ الأُمِّيِّ وعلى آلِه وسلِّم تَسليماً كثيرا

عدد ما أحاطَ به عِلمُكَ وخَطَّ بِهِ قَلمُكَ وأَحصاهُ كتابُك..
المنتدى: منتدى العناية بالبشرة و الشعر 2009-06-22, 23:28
مشاركات: 9
المشاهدات: 4,060
أرسلت بواسطة samira.g
رد: وصفة لتبييض الاسنان

شكرا لك كلتوم على هده الوصفة البسيطة وغير مكلفة
المنتدى: المنتدى الإسلامى العام 2009-06-22, 23:06
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,376
أرسلت بواسطة samira.g
رد: أهل الفجر

بارك الله فيك اختاه
اللهم اجعلنا واياكم من المحافظين عليها واجعلنا من اهل الفجر
المنتدى: المنتدى العام للأسرة 2009-06-04, 23:50
مشاركات: 10
المشاهدات: 3,119
أرسلت بواسطة samira.g
رد: نصائح للحياة

نصائح رائعة اختي منى شكرا لك
المنتدى: المنتدى العام للأسرة 2009-06-04, 23:45
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,935
أرسلت بواسطة samira.g
رد: كيف تحببن طفلك بقراءة القرءان الكريم

شكرا لك أختي الغالية منى موضوع مفيد
بارك الله فيك وجعلنا واياكم من حفضة القرآن
المنتدى: المنتدى الإسلامى العام 2009-06-04, 20:06
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,415
أرسلت بواسطة samira.g
رد: أقبل ولا تخف فربك ينتظرك

شكرا لكما أخي محمد وأختي منى
الله يوفقكما
المنتدى: المنتدى الإسلامى العام 2009-06-04, 18:10
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,415
أرسلت بواسطة samira.g
رد: أقبل ولا تخف فربك ينتظرك

وفيك البركة أختي جميلة شكرا على مرورك
المنتدى: منتدى العناية بالبشرة و الشعر 2009-06-04, 16:20
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,179
أرسلت بواسطة samira.g
رد: لكي أحلى مكياج تفضلي

وفيك البركة أختي جميلة
شكرا لك على مرورك وعلى ردودكي المشجعة
المنتدى: المنتدى الإسلامى العام 2009-06-04, 16:06
مشاركات: 12
المشاهدات: 2,389
أرسلت بواسطة samira.g
المنتدى: المنتدى الإسلامى العام 2009-06-04, 15:57
مشاركات: 12
المشاهدات: 2,876
أرسلت بواسطة samira.g
رد: إن وجدت صورتك هنا فسارع في حذفها

الشكر لكم اخوتي على مروركم المنور لصفحتي
عرض النتائج 1 إلى 25 من 159

الانتقال السريع
RSS 2.0 - XML - HTML - MAP
الساعة الآن 06:37.

 

جميع الحقوق محفوظة © منتديات الشامل 2005-2020
جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي المنتدى أو إدارته و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه
Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd