ESHAMEL FORUM      


العودة   ESHAMEL FORUM - > القسم الأدبي > فضاء القصة و المسرحية
التسجيل   البحث

فضاء القصة و المسرحية يضم هذا المنتدى كتابات الأعضاء في مجالي، المسرحية، والقصة بكل ضروبها.

فتاة تفقد بصرها ليلة زفافها والسبب؟! العين حق في ليله من أجمل ليالي كل فتاه في ليله عرس هذه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 2008-06-06, 19:51   رقم المشاركة : ( 1 )
lansari

:: مشرف ::
المنتدى السياسي


الصورة الرمزية lansari





علم الدولة Algeria



lansari غير متصل

العين حق....قصة

فتاة تفقد بصرها ليلة زفافها والسبب؟!


العين حق







في ليله من أجمل ليالي كل فتاه في ليله عرس هذه الفتاه حصل ماهو غير متوقع
صعدت الأم وأخذت تساعد ابنتها في ارتداء فستانها الأبيض وحانت وقت الزفة والفتاه واقفة بجوار عريسها أخذت تقول لأمها

أنها لاترى شيئا أين الناس؟؟ أين الحضور؟؟

لا أرى شيئا أصبحت الأم تهدأ ابنتها ونصحتها أن تقرأ بعض آيات القران ربما يكون
بسبب التوتر ولكن من غير جدوى .


فأخذت العروس تبكي وتقول إنها لاترى كل ماهو حولها ظلام أمسكت الأم بيد
ابنتها


وصعدوا إلى غرفه العروس ومعهم عريسها لقد حاولوا تهدءتها
وجميع من في القاعة في ذهول ودهشة ماالذي حصل؟؟ ماذا جرى؟؟


وكثر الهمس والجدل حتى نزلت الأم وآخذت تخبر الحضور بأن ابنتها لاترى وطلبت
من الحضور أن يتوضأ فربما أصيبت ابنتها بعين حاسده واستجاب الحضور رأفة ورغبه
في مساعده العروس

ولكن العروس لم تسترد بصرها وأصر العريس على تكمله مراسم الزواج وهو مصمم
على الاحتفاظ بها بالرغم من حالتها


وهكذا أخذت الفتاه تتردد على الأطباء والشيوخ حتى في يوما من الأيام سمعت عن
شيخ جيد ذهبت إليه قال لها أنها مصابه بعين قويه لا تذهب إلا بموت صاحبها أو
بمعرفته واخذ أثرا منه

ومرت السنين واستسلمت العروس لحالتها وأنجبت أطفالا
وفي يوم من الأيام استيقظت من نومها وهي ترى أول ما فكرت أن تفعله ركضت إلى
الهاتف حتى تبشر والدتها

أجاب أخيها: الو. قالت : أريد أمي لقد أبصرت لقد أبصرت اخبر
أمي إني أبصرت.



فقال أخيها وهو مختنق بغصة الم: لقد توفيت والدتنا هذا الصباح.


سبحان الله جميع الحضور قد توضأ إلا الأم ولم يخطر في بال احد انه يمكن من
شده إعجاب الأم بابنتها أن تحسدها.











علاج العين :



1-سورة الفاتحة ثلاث مرات
2- أول وجهين من سورة البقرة
3- سورة البقرة الآيات (109-137 - أية الكرسي - أخر آيتين من البقرة - آية 266 )
4- سورة النساء آية (54)
5- سورة يوسف آية (67)
6- سورة الكهف آية (39)
7- آخر آية من سورة سبأ
8- سورة (ق) آية (22)
9- سورة محمد آية (30)
10- الوجه الأول من سورة تبارك ( خاصة آية 3- 4)
11- آخر أيه من سورة (ن)
12- سورة الكافرون - الإخلاص - المعوذ تين





*تقرأ هذه الايات بعد صلاة العصر وبعد صلاة الفجر

قم بزيارة صفحتنا على الفيسبوك
  رد مع اقتباس
قديم 2008-06-06, 20:39   رقم المشاركة : ( 2 )
وداد

عضو يعتمد عليه


الصورة الرمزية وداد





علم الدولة Algeria



وداد غير متصل

طبعا العين حتى من الام
مشكور أخي لنصاري

  رد مع اقتباس
قديم 2008-06-06, 22:06   رقم المشاركة : ( 3 )
سندس

:: مشرفة ::
منتدى التعليم المتوسط و الثانوي


الصورة الرمزية سندس





علم الدولة Algeria



سندس غير متصل

مشكور اخي الانصاري ..................بالطبع العين حق عن الرسول ﷺ قال((العين حق والطيرة باطل))

  رد مع اقتباس
قديم 2008-06-07, 15:12   رقم المشاركة : ( 4 )
lansari

:: مشرف ::
المنتدى السياسي


الصورة الرمزية lansari





علم الدولة Algeria



lansari غير متصل

شكرا علي المرور.....في معني الحديث عن الرسول صلي الله عليه وسلم يقول...ان الرسول مرة بجانب مقبرة....فقال لولا الموت حق فان نصفهم مات بالعين.........فالعين حق.......

  رد مع اقتباس
قديم 2008-06-08, 15:59   رقم المشاركة : ( 5 )
mosta17

القلم الفضي


الصورة الرمزية mosta17





علم الدولة Algeria



mosta17 غير متصل

الله يستر من العين و الله يسترك حتى انت خويا لنصاري

  رد مع اقتباس
قديم 2008-06-08, 16:07   رقم المشاركة : ( 6 )
lansari

:: مشرف ::
المنتدى السياسي


الصورة الرمزية lansari





علم الدولة Algeria



lansari غير متصل

امين........لي ولك ولجميع اعضاء الشامل.......حبيبي مصطفي.......

  رد مع اقتباس
قديم 2008-06-08, 21:20   رقم المشاركة : ( 7 )
النابغة

القلم الذهبي


الصورة الرمزية النابغة





علم الدولة Algeria



النابغة غير متصل

  رد مع اقتباس
قديم 2008-06-08, 21:36   رقم المشاركة : ( 8 )
الراجية مغفرة الله

:: مشرفة ::
منتدى القضية الفلسطينية
منتدى شهر رمضان الكريم


الصورة الرمزية الراجية مغفرة الله





علم الدولة Palestine



الراجية مغفرة الله غير متصل

"00ff00"]
بارك الله فيك أخي، وبيقول المثل : ما بيحسد المال إلا اصحابه، اللهم احفظنا من الحسد يااااااارب.

  رد مع اقتباس
قديم 2008-06-08, 21:42   رقم المشاركة : ( 9 )
lansari

:: مشرف ::
المنتدى السياسي


الصورة الرمزية lansari





علم الدولة Algeria



lansari غير متصل

امين........شكرا جزيلا لكما......المتالقة النابغة......والمتميزة الراجية مغفرة الله...امين ان شاء الله

  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المرافعة بين العين والقلب abbas mohamed فضاء الخاطرة 3 2010-09-29 21:44
العين والحسد allaa المنتدى الإسلامى العام 1 2009-11-29 15:34
العين ترف لتمنع العمى مسك الشهادة منتدى الطب والصحة العامة 8 2009-06-23 10:25

الساعة الآن 03:31.

 

جميع الحقوق محفوظة © ESHAMEL FORUM 2005-2018
جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي المنتدى أو إدارته و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه
Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd