منتديات الشامل      


العودة   منتديات الشامل - > قســم الأســـرة و المجتمع > منتدى الطب والصحة العامة > منتدى الاستشارات الطبية
التسجيل   البحث

منتدى الاستشارات الطبية منتدى يختص باستشاراتكم و أسئلتكم الطبية ...إذا كان لديك أي سؤال طبي لا تتردد بطرحه و سوف يجيبك عليه الطبيب المسئول.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 2012-06-14, 23:48   رقم المشاركة : ( 11 )
أم خالد

:: كبار المشرفين ::
المنتدى السياسي
قسم المرأة و الأسرة


الصورة الرمزية أم خالد

رد: اجيبوني,جزاكم الله

لا شيئ يدعوك للقلق اختي
دواؤك عبارة عن حبوب منع الحمل
لانها تنشط الدورة وعند التوقف عن شرب الدواء
ستنزل باذن الله لا تقلقي لان القلق في حالتك سيزيد من تاخر الدورة
او تاخر الانجاب
ولا تترددي في استشارة ذوي الاختصاص

سجل اعجابك بصفحتنا على الفيسبوك 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الله, اجيبولي, جزاكم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نداء إلى كل من يقول لا إله إلا الله محمد رسول الله ﷺ: محمد الطيب خمقاني المنتدى الإسلامى العام 1 2013-08-01 15:56
اجيبوني بسرعة رجاء hiroo17 منتدى الاستشارات الطبية 3 2012-06-07 17:53
حملة الإستغفار .... شاركونا جزاكم الله خيرا أبو البراء المنتدى الإسلامى العام 1 2009-11-01 11:20
حل سريع جزاكم الله كل الخير لتمرين بسيط براعم منتدى السنة الأولى متوسط 3 2009-02-03 18:26

RSS 2.0 - XML - HTML - MAP
الساعة الآن 00:36.

 

جميع الحقوق محفوظة © منتديات الشامل 2005-2019
جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي المنتدى أو إدارته و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه
Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd