منتديات الشامل      


العودة   منتديات الشامل - > القسم الأدبي > فضاء القصة و المسرحية
التسجيل   البحث

فضاء القصة و المسرحية يضم هذا المنتدى كتابات الأعضاء في مجالي، المسرحية، والقصة بكل ضروبها.

قصة قصيرة وهي جزء من مجموعة قصص قصيرة نُشرت بثقافية الجزيرة العدد 135بعنوان : أسماء حميمة جدا البخيل البخيل توقف أمام محل التموينات المجاور لمنزله في

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 2006-02-08, 07:44   رقم المشاركة : ( 1 )
زين عبدالله

عضو مجتهد


الصورة الرمزية زين عبدالله









زين عبدالله غير متصل

البخيل

قصة قصيرة وهي جزء من مجموعة قصص قصيرة نُشرت بثقافية الجزيرة العدد 135بعنوان :

أسماء حميمة جدا
البخيل

البخيل

توقف أمام محل التموينات المجاور لمنزله في الحي الراقي الذي يُسميه بعض الخبثاء حي
عند المحاسب لفت نظر نورة ذلك الرف المليء بأنواع الحلويات فصرخت: يبه.. يبه.. أبي حلاو.. واللي يخليك أبي حلاو.
تجاهلها وأكمل عدّ النقود، فعاودت الصراخ:
تكفى يبه لو حلاوة وحده.
دخلت في نوبة هستيرية مفاجئة من البكاء والصراخ حينما حاول تهدئتها، فتجمَّع الناس من حوله.. زبائن المحل والعاملون فيه.. بعض الفضوليين الجاهزين دوماً لمشاهدة التّجمهر.. كان بينهم أحد جيرانه الذي قال لرفيق معه:
شف.. على كثر ما ربي أعطاه بخل على بنته بحلاوة!
علَّق الآخر شامتاً:
سيارته بنص مليون وما يبي يشتري حلاوة بنص ريال!
الله لا يشحذنا إلا بطاعته.
قالها أحد كبار السن من الحاضرين، فرمى الأكياس من يديه، وحمل الطفلة وهو يضمها إلى صدره مغادراً المحل، وركب سيارته.
عندما صفق باب السيارة، وتأكد له أنه صار بعيداً عن الجمع، أغرقت عينيه الدموع، وهو يربت على طفلته الغاضبة، يهدئها في حنان جارف، وقلبه يكاد يقفز من بين ضلوعه.

كان يود لو صرخ فيهم قائلاً:
نورة فيها سُكر.
ولم يستطع.
شـــاهد أيضا:

بطاقات توجيهية للأستاذ من المفتشية العامة للبيداغوجيا.

نماذج تجريبية لشهادة التعليم المتوسط في الفرنسية

مواضيع مقترحة لشهادة التعليم المتوسط في اللغة العربية مع الحلول.

الشامل الملخص لدروس العلوم الطبييعية الرابعة متوسط.

تحميل كتاب رباعيات مولانا جلال الدين الرومي.

محور الدوال الأصلية و حساب التكامل.

تطبيقات و دروس مهمة جدا في الهندسة الفضائية للتحضير للبكالوريا
مذكرات السنة الرابعـــة متوسط بصيغة Word.

نموذج [1] بكالوريا تجريبية للشعب الأدبية مع التصحيح.

درس الدالة الخطية و الدالة التآلفية.

دروس الأنجليزية ملخصة و مشروحة للرابعة متوسط
سلسلة رائعة لمراجعة دروس الرياضيات للرابعة متوسط.

نماذج هامة للبكالوريا في جميع المواد للشعب العلمية
تمرين رائع في الإحتمالات
من روائع إختبارات الرياضيات.

بكالوريات تجريبية بعضها مع التصحيح للأقسام الأدبية في كل المواد.

محاضرات مقياس : الميكانيكا الحيوية - البيوميكانيك - للسنة الثانية
محاظرات الجيدو للسنة أولى - staps
مجتمع البحث وكيفية اختيار العينة
تمارين مع الحلول في المتتاليات للتحضير الجيد للبكالوريا.

قم بزيارة صفحتنا على الفيسبوك
  رد مع اقتباس
قديم 2006-02-08, 12:27   رقم المشاركة : ( 2 )
hafida hadja

::من أعمدة المنتدى::


الصورة الرمزية hafida hadja





علم الدولة Algeria



hafida hadja غير متصل

قصة رائعة وه\ا من سوء الضن

جزاك الله كل خير اختى

  رد مع اقتباس
قديم 2006-02-08, 18:57   رقم المشاركة : ( 3 )
صفاء

القلم الماسي


الصورة الرمزية صفاء





علم الدولة Morocco



صفاء غير متصل



شكرا لك اختي على القصة الرائعة

  رد مع اقتباس
قديم 2006-02-09, 00:51   رقم المشاركة : ( 4 )
زين عبدالله

عضو مجتهد


الصورة الرمزية زين عبدالله









زين عبدالله غير متصل

شكرآ لك اخي الكريم على مرورك وردك

تحياتي لك


وشكرآ لك اختي اعزيزة صفاء على

توجدك هنا اسعد هذا التواصل تحيتي الغالية لك ودمت بود

التعديل الأخير تم بواسطة زين عبدالله ; 2006-02-09 الساعة 00:59

  رد مع اقتباس
قديم 2006-02-09, 10:35   رقم المشاركة : ( 5 )
hafida hadja

::من أعمدة المنتدى::


الصورة الرمزية hafida hadja





علم الدولة Algeria



hafida hadja غير متصل

اختى زين عبد الله

انا اختك خفيظة سيدة ولست اخ

لك من كل التقدير والمحبة

اختك حفيظة

  رد مع اقتباس
قديم 2006-02-13, 23:50   رقم المشاركة : ( 6 )
معروف الرصافي

القلم الماسي


الصورة الرمزية معروف الرصافي





علم الدولة Saudi Arabia



معروف الرصافي غير متصل

الف شكر لك يازين على القصة الجميلة
بالفعل على قولت المثل
اللي يدري يدري واللي ما يدري يقول بخيل(عدس)

أشكي لمين الهوى والكل عزالي *** أضحكلهم بسن الرضا والبكا غالب على حالي

  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الطب البديل دبي منتدى الطب والصحة العامة 1 2009-11-10 22:58
موسوعة الطب البديل أرجوا التثبيث ؟؟؟؟ moh@med منتدى الطب والصحة العامة 44 2008-11-25 15:19
ريكرياتيفو يتعاقد مع حارس أتلتيكو مدريد البديل محمد الطيب خمقاني منتدى الرياضة العربية والعالميـة 1 2008-07-06 11:27

RSS 2.0 - XML - HTML - MAP
الساعة الآن 13:41.

 

جميع الحقوق محفوظة © منتديات الشامل 2005-2019
جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي المنتدى أو إدارته و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه
Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd