منتديات الشامل      


العودة   منتديات الشامل - > القسم الأدبي > فضاء القصة و المسرحية
التسجيل   البحث

فضاء القصة و المسرحية يضم هذا المنتدى كتابات الأعضاء في مجالي، المسرحية، والقصة بكل ضروبها.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كان هنا معك يوما ما .. بادلته المشاعر ربما اعتبرته صديق !! أو حبيب أو حتى أخ أمنته أسرارك .. شكوت له حزنك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 2007-06-05, 09:35   رقم المشاركة : ( 1 )
بنت الصحراء
::مشرفة::
منتدى شؤون المرأة

الصورة الرمزية بنت الصحراء

كيف يكون ردك ؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كان هنا معك يوما ما .. بادلته المشاعر
ربما اعتبرته صديق !!
أو حبيب
أو حتى أخ
أمنته أسرارك .. شكوت له حزنك
وفجأة
وبلا مقدمات
يطعنك في ظهرك في لحظة عناقــ
فيرحل
إلى أين ؟؟
ليكمل طعنته .. ينثر أشواك جريمته على الآخرين
ليغرز بقلوبهم حقد تجاهك .. يشوه سمعتك عند من يحبوك
يبعد عنك أحبابك ،، يبث رائحة أسرارك في كل مكان
ثم يختفي من حياتك
تاركا ورائه جرح عميـــــق ينزف !! ودرس لن يمحى من الذاكرة
ولربما زرع في قلبك .. دعوة لرد الجرح بجرح آخر أو الانتقام !!
أقسمت أنك لن تسامحه أبدا ولن تنسى !!

تمر السنون
لا لن يرجع ذلك الشخص
بل ياتيك أحدهم بخبر موته

كيف ستكون ردة فعلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهـــــل
- هذا الخبر ينسيك الماضي؟ << كيف وحاضرك هدمه ماضيك!!
- تتأثر لموته ولكن لا تبكي؟ << هل محتويات درسه كانت القساوة!!
- تغرق الديار دموعا على فرقاه؟؟ << هل هذا يعني أنك عدت لسذاجتك التي لقبت بها بعد طعنه لك !!
- تسامحه وتعفو عنه >>" كيف وانت فقدت بسببه الكثير " !!

أم تقول
مـــــــــات الشر !!

هي دعوة للمصارحة فلنفرض اننا عشنا مثل هذه اللحظة ونجيب
شـــاهد أيضا:

بطاقات توجيهية للأستاذ من المفتشية العامة للبيداغوجيا.

نماذج تجريبية لشهادة التعليم المتوسط في الفرنسية

مواضيع مقترحة لشهادة التعليم المتوسط في اللغة العربية مع الحلول.

الشامل الملخص لدروس العلوم الطبييعية الرابعة متوسط.

تحميل كتاب رباعيات مولانا جلال الدين الرومي.

محور الدوال الأصلية و حساب التكامل.

تطبيقات و دروس مهمة جدا في الهندسة الفضائية للتحضير للبكالوريا
مذكرات السنة الرابعـــة متوسط بصيغة Word.

نموذج [1] بكالوريا تجريبية للشعب الأدبية مع التصحيح.

درس الدالة الخطية و الدالة التآلفية.

دروس الأنجليزية ملخصة و مشروحة للرابعة متوسط
سلسلة رائعة لمراجعة دروس الرياضيات للرابعة متوسط.

نماذج هامة للبكالوريا في جميع المواد للشعب العلمية
تمرين رائع في الإحتمالات
من روائع إختبارات الرياضيات.

بكالوريات تجريبية بعضها مع التصحيح للأقسام الأدبية في كل المواد.

محاضرات مقياس : الميكانيكا الحيوية - البيوميكانيك - للسنة الثانية
محاظرات الجيدو للسنة أولى - staps
مجتمع البحث وكيفية اختيار العينة
تمارين مع الحلول في المتتاليات للتحضير الجيد للبكالوريا.

قم بزيارة صفحتنا على الفيسبوك
  رد مع اقتباس
قديم 2007-06-06, 14:02   رقم المشاركة : ( 2 )
صفاء

القلم الماسي


الصورة الرمزية صفاء





علم الدولة Morocco



صفاء غير متصل

السلام عليكم
شكرا لك اختي على هذا الموضوع
وردي سيكون الله يرحمه ويسامحه
وانا اللي غلطت واطلعته على اسراري ورح اعتبر اللي حصل لي منه درس حتى لا افشي اسراري بسهولة

واتقن اختيار الاصدقاء واللي تخلى عني لما تم افشاء اسراري ماهم اصدقاء حقيقيين لانو الصديق وقت الشدة يبان
وماراح ازعل عشان خسارة صديق منافق

وشكرا لك مجددا على طرحك المميز
تحيتي للجميع

  رد مع اقتباس
قديم 2007-06-10, 19:49   رقم المشاركة : ( 3 )
بنت الصحراء
::مشرفة::
منتدى شؤون المرأة

الصورة الرمزية بنت الصحراء

جوابك في قمة الروعة والتسامح
مشكورة على ردك

  رد مع اقتباس
قديم 2008-03-01, 15:04   رقم المشاركة : ( 4 )
حلا

الصورة الرمزية حلا





علم الدولة Jordan



حلا غير متصل

والله في البدايه ............................. كنت كانك تروينا ..........حكايتي.............. ......... ولكن المنافق لم يمت..........
ولكنني ...................والله ............سامحتها........... ..............من دون .................... ان تمت .............. لانها

ما زالت على قيد الحياه .................... فعلينا جميعا ان نحسن الاختيار ..............

رائعه .......دوما .....يا فتاة الصحراء ........

  رد مع اقتباس
قديم 2008-03-01, 19:03   رقم المشاركة : ( 5 )
bbelkacem2

عضو جديــد


الصورة الرمزية bbelkacem2





علم الدولة Algeria



bbelkacem2 غير متصل

مات الشر والتسامح من صفات المسلم .......الا ادا عدت الى سذاجتك .......يقول المثل انسى الهم ينساك

  رد مع اقتباس
قديم 2008-03-01, 20:51   رقم المشاركة : ( 6 )
lansari

:: مشرف ::
المنتدى السياسي


الصورة الرمزية lansari





علم الدولة Algeria



lansari غير متصل

الرائعة بنت الصحراء.......مشكورة.........ا نا لا عرف.......ماذا يمكن ان افعل.......لكن اذا حصل معي الامر....ساخبرك.......ردي..... ....

  رد مع اقتباس
قديم 2008-03-02, 19:02   رقم المشاركة : ( 7 )
بنت الصحراء
::مشرفة::
منتدى شؤون المرأة

الصورة الرمزية بنت الصحراء

ههههههههههههههههه
مشكورين كلكن

  رد مع اقتباس
قديم 2008-03-02, 19:52   رقم المشاركة : ( 8 )
bbelkacem2

عضو جديــد


الصورة الرمزية bbelkacem2





علم الدولة Algeria



bbelkacem2 غير متصل

المسامح كريم.....وعفى الله عمى سلف اما جراحك هدايا القدر

  رد مع اقتباس
قديم 2008-03-02, 20:00   رقم المشاركة : ( 9 )
bbelkacem2

عضو جديــد


الصورة الرمزية bbelkacem2





علم الدولة Algeria



bbelkacem2 غير متصل

شكراوكل الشكر لك اخي العزيز على التلاوة الجيدة لسورة الاخلاص ....هل من مزيد من السور وكيف يتم تحميلها

  رد مع اقتباس
قديم 2008-04-27, 20:13   رقم المشاركة : ( 10 )
عيسى ماروك

::من أعمدة المنتدى::


الصورة الرمزية عيسى ماروك





علم الدولة Algeria



عيسى ماروك غير متصل

الرائعة بنت الصحراء
موضوع في قمة الابداع
ودغدغة للذات البشرية وسبر لأغوارها
لعل كل جواب مقترح هو عينة من نفيسات مختلفة
وشخصيات متفاوتة في التأقلم مع ما يحل بها
لعنا نسامح لكننا لا ننسى طعنة الغدر
ولا يطعن المرء مرتين
تقبلي مروري

  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متى يكون 1 + 1 = 1 BiG bOss منتدى الشؤون الإجتماعية 11 2011-04-01 23:52
كيف تود ان يكون المجتمع الاسلامي أنفال المنتدى الإسلامى العام 10 2008-07-07 10:47
كيف يكون ربط الطفل بالقران السيدة جليلة المنتدى العام للأسرة 2 2008-03-17 20:24

RSS 2.0 - XML - HTML - MAP
الساعة الآن 03:38.

 

جميع الحقوق محفوظة © منتديات الشامل 2005-2019
جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي المنتدى أو إدارته و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه
Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd